burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

لوشيسكو: صنعنا التاريخ بتحقيق ثلاثية كبيرة .. وأصبحت كـ "مورينيو" و"جوارديولا"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية - شيماء : أكد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال لكرة القدم، أنه فخور بما قدمه هو وفريقه منذ توليه زمام الأمور الفنية في صيف 2019.
صنعنا التاريخ وقال خلال مداخلة هاتفية لـ"راديو سبورت 1" الروماني فجر الأمس، "صنعنا التاريخ بتحقيق ثلاثية كبيرة، لا أحد في السعودية يستطيع فعل ذلك الآن ولا حتى في العالم بهذه السهولة، القليل من فاز بثلاثة ألقاب مثل التي حصلنا عليها من بينها بطولة قارية".
وحقق الهلال في الـ24 نوفمبر عام 2019 بطولة دوري أبطال آسيا، إضافة للقب النسخة الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وأمس الأول لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.
الفوز بثلاثية في موسم واحد وأضاف "نعي جيدا حجم وصعوبة وقوة المباراة النهائية، والفوز بثلاثية في موسم واحد لا يحققها سوى أندية عظيمة في العالم والهلال أحد هذه الأندية، أصبحت مثل البرتغالي جوزيه مورينيو مع إنتر ميلان الإيطالي، الإسباني بيب جوارديولا مع برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، وأعتقد الإيطالي مارتشيلو ليبي مع جوانجو الصيني".
وختم "النصر ضحى بكل شيء وبحياته، كان عليه أن ينقذ موسمه، أرادوا الدوري فأخذناه، أرادوا دوري الأبطال في الموسم الماضي فأخذناه، وأرادوا الكأس وفزنا بها أيضا، لقد ضربتهم مرتين في خمسة أيام".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up